الاثنين، 25 مارس 2013

August 2012


Kaelyn and Lucy: Our Films: July 2011 - The first time we met, and the best 7 days of our lives. Lucy and her friends went to visit Kaelyn, the last leg of a month lo...


لدينا أفلام

يوليو 2011 - لأول مرة التقينا، وأفضل 7 أيام من حياتنا. ذهب لوسي وصديقاتها لزيارة Kaelyn، المحطة الأخيرة من رحلة الطريق الطويل الشهر في جميع أنحاء أمريكا. كما نرى Kaelyn يعيش في منطقة البحر الكاريبي، وكان فرصة مذهلة للاسترخاء. سبح نحن، سونباثيد، وحصلت في حالة سكر بشكل مرعب! كما التقى لوسي الفى لأول مرة ...



ديسمبر 2011 - كان دور Kaelyn لزيارة لوسي! قضينا العام الجديد معا من خلال الذهاب إلى لندن والاجتماع مع اثنين من أفضل لدينا القرد والأصدقاء واميلي. بعد أن حاول لمشاهدة الاحتفالات عن طريق المشي على جسر، ونحن في نهاية المطاف أعطى بعد أن سحق تماما، لذلك ذهبنا إلى غرفة الفندق وجميع أربعة منا نجلس فيه و متحاضن وشاهد الالعاب النارية من النافذة. ليلة مذهلة أننا لن ننسى. كما التقى الآباء Kaelyn لوسي لأول مرة - وأنها حصلت على طول بشكل جيد، تفو!




أبريل 2012 جاء Kaelyn هذه المرة، لزيارة لوسي في جامعة لمدة أسبوع، قبل كل واحد منا سافر إلى أكسفورد بالقطار للقاء مع أصدقائنا للأسبوع الثاني -. وأظهر لي Kaelyn مشاهد المحلي والذي عاشته فطيرة لها ديفونشاير الأول! 


أغسطس 2012  - لوسي جاء الى ميشيغان لمدة أسبوعين، لذلك يمكن كاي تبين لها في جميع أنحاء المدينة منزلها. لوسي كما التقى أسرة كاي للمرة الأولى، وتمتعنا المجيدة أسبوعين معا الذهاب الى الحفلات الموسيقية ومباريات البيسبول، والأكل في المطاعم، يكون نزهات والاسترخاء تحت أشعة الشمس. الكمال!



أكتوبر 2012  - لوسي ذهبت لزيارة كاي في سانت كيتس، حيث كاي حاليا في المدرسة التعليم والتدريب المهني. استمتعنا أسبوع جميلة من الشمس والبحر وبطبيعة الحال، عدد ضخم من السوشي! 



20 تعليق:

  1. كنت اثنين كبيرة together.I كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الحب وأنا أتساءل عما إذا كان سيكون هناك أكثر. أنا <3 لكم على حد سواء ... أنت فتاة واحدة من أفضل الأزواج ما رأيته في حياتي. <3
    رد
  2. أود وسي وKaelyn! :)
    رد
  3. لماذا أنا غير قادر على مشاهدة بعض أشرطة الفيديو الخاصة بك؟ يجعلني غاضب!
    رد
    ردود
    1. لا أستطيع مشاهدتها إما باستثناء تلك التي يتم تحميلها على يوتيوب. أنا من ألمانيا، التي قد تكون جزءا من السبب
  4. لا استطيع مشاهدة الفيديو الخاص بك الماضي هنا في ألمانيا .. انها لأن الموسيقى ليست قانونية وانتهاك حقوق التأليف والنشر انها: (
    يمكن لكم أن محاولة تغيير انتظرت وقتا طويلا لذلك؟
    رد
    ردود
    1. يا داس المشكلة هاب التراث الثقافي غير المادي أوش zurzeit. التراث الثقافي غير المادي الفيديو konnte ALLE sehen اوند مهر jetzt عوف einmal nicht. حتى عين scheiß.
      فايس يدر nicht أوش كان موك دا رجل machen kann.
    2. التراث الثقافي غير المادي هاط einen تيب، عابر التراث الثقافي غير المادي فايس nicht، OB التراث الثقافي غير المادي داس هير بوستن darf، ويل IST ES vielleicht غير قانونية. عابر WENN اللوائح الصحية الدولية يموت الفيديو downloadet، könnt اللوائح الصحية الدولية SIE الكمبيوتر euerm عوف anschauen
    3. التراث الثقافي غير المادي kann nicht SIE يدر أوش مهر downloaden. عابر danke DIR =)
    4. doch داس geht ؛-) عابر التراث الثقافي غير المادي شاء echt nicht ذلك öffentlich بوستن ...WENN دو willst، schreib التراث الثقافي غير المادي البريد شمال شرق دير، [وي ES funktioniert :-)
    5. جا داس وير سوبر فون دير =)
      meine آدي IST australia22@web.de
      danke =)
  5. عيد ميلاد سعيد لك أن تكون آمنة على حد سواء. وداعا في الوقت الراهن
    رد
  6. أردت فقط أن أقول شكرا لك. أنا فقط وجدت أشرطة الفيديو الخاصة بك قبل بضعة أيام وكان مدمنا على الفور I. أنت هما معا كبيرة جدا وبصراحة أنا غيور قليلا من ما لديك ... ولكن أنا على ثقة في المستقبل أنه قد أحضر لي بعض الحب ...
    أتمنى لكم كل التوفيق والكثير من القوة للعمل على علاقتك. كنت مثل مصدر إلهام للشباب هناك، ويبقيه حتى!
    أحبك، تحية من ألمانيا (وآسف للخطأ في اللغة)
    رد
  7. OMG أنا أحب يا رفاق وتايلور سويفت يتش لنا مكافأة لأنني أحبها ومعظم أشرطة الفيديو الخاصة بك على أغانيها في ذلك: D
    رد
  8. يا رفاق هي رهيبة! أحب مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك وأنا أعيش في ولاية مشيغان جدا وعمة الذهاب الى ولاية ميشيغان كلية أيضا! أنا أعيش في ساعة بعيدا من هناك! XD لول ي 'الل هي رهيبة!
    رد
  9. كنت كلاهما رائعتين ذلك. يا رفاق مصدر إلهام لي الكثير! ؛ الكثير من الحب D!
    رد
  10. كنت جميلة جدا! :) بكيت تقريبا في نهاية ديسمبر كانون الاول والفيديو عام 2012. الاستمرار!
    رد
  11. أنت لطيف هما زوجان في العالم بأسره ... أنا أحب كثيرا يا رفاق سو، awweh!
    رد
  12. كنت حقا هما زوجان أفضل من أي وقت مضى بالنسبة لي. وقدم لي حقا نأمل أن نكون فخورين نفسي وأمل يوما ما يمكن أن تجد لي أن الحب الحقيقي مثل ما يا رفاق الآن. :) شكرا على الإلهام.
    رد
  13. وbaned الخاص يوليو ديسمبر كانون الاول وأشرطة الفيديو أكتوبر في ألمانيا بسبب الموسيقى التي تستخدم في هذا: '(((
    رد
  14. أنا أحب يا رفاق، يا لطيف جدا معا
    رد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق